الرئيسيةUncategorizedالكشف عن الموسم الفريد – Season Zero دوري ببجي موبايل العالمي ..

الكشف عن الموسم الفريد – Season Zero دوري ببجي موبايل العالمي ..

صُمم الموسم الخاص ليوفر منافسة عالمية ذات طابع جديد للاعبين وعشاق اللعبة، وتم الكشف عن هذا الموسم الوحيد والذي سيقام عبر الإنترنت بتنسيق مُعدّل يضم دوري الشرق والغرب.

شاهدوا Season Zero دوري ببجي موبايل العالمي هنا، واطلعوا على النظرة الخاطفة لاستوديو ببجي موبايل الجديد للألعاب الإلكترونية في كاتوفيتشي، بولندا الذي تم تأسيسه بالتعاون مع ESL

لفرصة المنافسة، ستتمكن الفرق من التسجيل في منافسة كأس ببجي موبايل المفتوح (PMCO) 2020 Fall Split بدءاً من 24 يونيو.

الرياض، المملكة العربية السعودية: 30 يونيو 2020. كشف جيمس يانغ، مدير الألعاب الإلكترونية العالمي لببجي موبايل PUBG MOBILE، قبل بدء نهائيات دوري جنوب آسيا للعبة ببجي موبايل، عن “Season Zero دوري ببجي موبايل العالمي“، وهو موسم فريد صُمم لتقديم أفضل منافسة عالمية في الوقت الحالي. وستوفر المنافسة التي سيتم عقدها عبر الإنترنت مجموعة جوائز بقيمة 850 ألف دولار أمريكي، كما ستزيد عدد الفرق المشارِكة إلى 40 فريق، لتمنح المزيد من الفرق فرصة المنافسة. وأُعلِن أنّ الاشتراك في دوري PMCO 2020 Fall Split سيصبح متاح ابتداءً من 24 يونيو وحتى 12 يوليو. يمكنكم العثور على معلومات التسجيل هنا.

أطلقت ببجي موبايل أيضاً نظرة خاطفة عن استوديو ببجي موبايل الجديد للألعاب الإلكترونية في كاتوفيتشي، بولندا الذي تم تأسيسه بالتعاون مع ESL. وسيصبح الاستوديو مقرّ المسابقات التي تُقام دون اتصال بالإنترنت عندما يصبح استئناف المنافسات تلك آمن من جديد.

استجابةً لانتشار فيروس كوفيد-19 ولضمان صحة وسلامة اللاعبين وعشاق اللعبة، نقلت لعبة ببجي موبايل موسم دوري المحترفين الأول للعبة ببجي موبايل إلى الإنترنت بشكل كامل، وأجّلت مواعيد المنافسات لتُجري هذه التغييرات. وجاء دوري ببجي موبايل العالمي الأبرز في سلسلة منافسات ببجي موبايل ليكون المسابقة الفريدة والجديدة والأكثر تميزاً حتى اليوم.

سيقام “Season Zero دوري ببجي موبايل العالمي” ابتداءً من 10 يوليو وحتى 8 أغسطس. وسيبدأ دوري الشرق في الساعة 3:30 عصراً بتوقيت GMT+3 لدول آسيا، وسيبدأ دوري الغرب في الساعة 10:30 مساءً بتوقيت GMT+3 لدول أوروبا والأمريكيتين في 8 أغسطس. ويستطيع مجتمع اللعبة مشاهدة البث المباشر على قناة PUBG MOBILE Esports على اليوتيوب.

لمزيد من المعلومات والأخبار عن لعبة ببجي موبايل، ترقبونا وتابعونا عبر الفيسبوك.

لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية على فيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستغرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *