الرئيسيةأخبار الشركاتالطلب المسبق على “Xperia XZ2” في السعودية يبدأ في 26 مارس

الطلب المسبق على “Xperia XZ2” في السعودية يبدأ في 26 مارس

أعلنت “سوني موبايل كوميونيكيشنز” (سوني موبايل) اليوم، أنه أصبح بإمكان العملاء في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية التقدم بطلب مسبق لشراء هاتفها الجديد “Xperia XZ2” عبر شبكة الإنترنت من خلال الرابط الإلكتروني http://bit.ly/XperiaXZ2preorder-Ar  اعتباراً من 26 مارس الجاري ولغاية 1 أبريل المقبل. وبإمكان العملاء الذين يتقدمون بطلبات مسبقة للحصول على هذا الهاتف المتحرك الجديد لقاء 2799 ريالاً سعودياً، والاستفادة من عرض لمدة محدودة يشمل الحصول على سماعة الأذن Sony Hi-Res واشتراك لمدة 3 أشهر في “أنغامي بلاس” بقيمة 760 ريالاً سعودياً.

الطلب المسبق على "Xperia XZ2" في السعودية يبدأ في 26 مارس

يعتبر “Xperia XZ2” أكثر جهاز غني بميزات الترفيه التي تأسر الأحاسيس بشاشة عرض واسعة قياس 5.7 إنش بخاصية “HDR Full HD+”، ومكبرات صوت قوية، إضافة إلى نظام “الاهتزاز الديناميكي” الجديد (Dynamic Vibration System) الذي يجعل المحتوى نابضاً بالحياة. أما الكاميرا التي تتميز بخاصية Motion Eye™ فهي الآن الأولى من نوعها في العالم لتسجّل الأفلام بخاصية  4K HDR في هاتف ذكي وبالحركة البطيئة للغاية بقدرة التقاط 960 إطاراً في الثانية عالية الدقة Full HD.

ويوفر الهاتف الذكي “Xperia XZ2” المدعوم بشريحة معالج سنابدراغون 845 الحديثة        (Qualcomm® Snapdragon™ 845 Mobile Platform) التي تعتبر أحدث ميزات سوني الرائدة، تجربة غامرة وأداءً متميزاً مع سرعات تنزيل Gigabit LTE من أجل إرضاء عشاق التكنولوجيا الأكثر تطلباً.

ويقدم “Xperia XZ2” الذي أُطلق أخيراً في المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة في برشلونة إلى جانب نسخته المدمجة  “Xperia XZ2 Compact” مجموعة من التقنيات المتقدمة في الكاميرا والعرض والصوت، بالإضافة إلى تصميم جديد وأنيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *