الرئيسيةUncategorizedالأمن والحماية المعززة في سلسلة HONOR MagicBook للحواسيب المحمولة حاسوب HONOR المحمول يضع الأمان في الأولوية مع أبرز الخصائص الذكية .

الأمن والحماية المعززة في سلسلة HONOR MagicBook للحواسيب المحمولة حاسوب HONOR المحمول يضع الأمان في الأولوية مع أبرز الخصائص الذكية .

الرياض، المملكة العربية السعودية، 14 أكتوبر 2020: ازدادت مع انتشار العمل عن بُعد في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، تهديدات الأمن السيبراني التي يستغل عبرها قراصنة الإنترنت الأجهزة الضعيفة. وتعد كاميرات الحاسوب المحمول عرضة للقرصنة بشكل خاص وواحدة من أكثر أشكال القرصنة انتشاراً. ووفقاً لاستطلاع أجرته HP1، تبيّن أن الوعي حول قرصنة كاميرات الويب أصبح مرتفعاً، حيث أشار الاستطلاع إلى إدراك 79% من المشاركين لإمكانية اختراق خصوصيتهم عبر كاميرا الويب الموجودة في حاسوبهم المحمول. ويقوم غالبية الذين شملهم الاستطلاع بتغطية كاميرات الويب في حواسيبهم المحمولة بشريط لاصق أو قطع من الورق ليشعروا بمزيد من الأمان.

نظراً لأن الأمن السيبراني لايزال يمثل مصدر قلق كبير لدى مستخدمي الحواسيب المحمولة، طورت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً، عناصر تقنية معززة لمنع الاختراقات الأمنية واختراق كاميرا الويب. وتوفر HONOR التصاميم والمزايا الرائعة التي تلبي احتياجات الجيل الشاب حول العالم وتجربة مستخدم ذكية ومخصصة للغاية، ويشمل ذلك تطوير مزايا الأمان الفائقة لحماية الخصوصية.

الخصوصية أكثر سهولة مع مزايا الأمان الفائقة

تدرك HONOR أن الخصوصية لا تقل أهمية عن التصميم والأداء في الحاسوب المحمول. وتأتي سلسلة HONOR MagicBook مزودة بكاميرا ويب منبثقة ومخفية تحت زر الكاميرا على لوحة المفاتيح. ويستطيع المستخدمون ببساطة النقر على زر الكاميرا الموجود على لوحة المفاتيح لإخراج كاميرا الويب من مكانها عند حاجتهم إليها. وتعد هذه الميزة بمثابة خاصية فريدة لحماية الخصوصية من الاختراقات الأمنية واستراق النظر.

الأمان على بعد نقرة واحدة

هل تعبتم من كتابة كلمة المرور الخاصة بتسجيل الدخول مراراً وتكراراً؟ سيتمكن المستخدمون بفضل الماسح الضوئي لبصمة الإصبع الموجود على زر الطاقة من فتح قفل MagicBook بنقرة واحدة فقط، مما يجعل زر التشغيل ببصمة الإصبع وسيلة إضافية لحماية الخصوصية. كما يتيح هذا الزر الوصول الفوري من نافذة التشغيل إلى سطح المكتب مباشرةً للحصول على تجربة تسجيل دخول أكثر أماناً وسهولة.

لمزيد من المعلومات حول حاسوب HONOR Magicbook، يرجى زيارة:

https://www.hihonor.com/global/album/honor-magicbook14/

انتهى

نبذة عن HONOR

تعتبر HONORعلامةً إلكترونيةً رائدة للهواتف الذكية. وتأسست العلامة بهدف تلبية احتياجات أولئك الذين تشكل التقنيات الرقمية جزءاً أصيلاً من حياتهم، وذلك عبر تقديم منتجات محسنة قائمة على الإنترنت من شأنها إتاحة تجارب منقطعة النظير للمستخدمين، وتكون مصدر إلهام ودعم للارتقاء بإبداعات الشباب وتمكينهم من بلوغ أحلامهم. ورسخت HONORمكانتها الرائدة عبر استعراض جرأتها في الإقدام على ما يتجاوز حدود المألوف والمعروف، واتخاذ الخطوات المطلوبة لإطلاق أحدث التقنيات والابتكارات لصالح خدمة عملائها. 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.hihonor.com/  

فيسبوك السعودية:  https://www.facebook.com/honorKSA  

إنستقرام السعودية: https://www.instagram.com/honorKSA/   

تويتر السعودية: https://twitter.com/HonorKSA    

يوتيوب السعودية: http://youtube.com/honorKSA    

للمزيد من الاستفسارات، يرجى التواصل مع:

حسن الصياح

HONOR

hasanf.sayah@huawei.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *